الخميس، 4 سبتمبر 2008

كفاني حبا فيك



منذ ذلك اليوم و أنا أبحث عن قبرا لمشاعري

منذ ذلك اليوم و أنا اقضم أظافري

ظننت أنك ستستعلم على أخباري

دون تردد أو قرار

و ما كان منك إلا الصمت و الفرار

فعزمت من جديد

بقرار سديد

و بكل تأكيد

و أنا المسؤولة عن الرأي العنيد

بأني لن أعود تلك الطفلة الساذجة

أعلم أنك ستعود

و ستجد أوتارا بلا عود

عزمت و العزيمة من شيم الأصالة

بأني لن أكون تلك الحثالة

فاحذر فاللعب بالنار خطر لا محال

ستأتي إلي بزهور حمراء

و أوراق خضراء

و أشواك سوداء

برائحة فيحاء

تبعث في الأجواء سما

و في الأهواء غما

و تضعها بين يدي

كأنك تضع كفن قلبي الندي

الذي ينزف منه الدم

و يبكي من الهم

سأجعلك تندم

و بيدك تهدم كل ما بنيت

و تعود كما كنت

جسم بلا عقل

و ميلاد بلا سجل

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

كلمات جدا مؤثرة غاليتي...

ومعاني ما عهدناها فيك...

احساس قلب الرقه عنوانك ...

وانا لو من حبيبك ما اجافيك...

واصرخ بصوت عالى واقولك كفايه...

كفاني عذاب الله يجازيك بأفعالك ...

جرحت الضمير ولا خطر على بالك تداويني...

مريض المحبة سقيم ودواه بوصالك لا محالة...

ألا كيف تبخل وأنت نظراتك تشفيني ...

ألا وعذابي كيف ما عاد يهنالك ...

سوى انك تشوف الموت بايده يطويني ...

أنا يوم احبك ما تذكرت هفواتك ...

ولا خطر في بالي انك تجافيني ...

تفرغت لك يا ساكنة القلب وحشايا ...

ترى غيرك من الناس ماهم معايا ...

أنا كان بخاطري بالأحلام مرسالك ...

وطيفك حبيبي بين الأحلام ناسيني...

لا تكثر باللوم فانت الغالى ولا غيري يهنالك ...

احبك وبعرف انك تبادلني المشاعر ...

لا تكون قاسي فكثر القسوة ما هو من اطباعك ...

عذرا احساس قلب
فقد اثرت في معاني خاطرتك

ووجدتي اكتب بلا توقف

ارجو تقبل كلماتي

وتقبلي تحيتي

وتمنياتي بحياة سعيدة مليئة بالسعادة

وبالقرب ممن تحبين