الثلاثاء، 4 نوفمبر 2008

حرقة قـــــلب


بكيتك اليوم بكاء شديد

أحسست بشراييني تنقطع من الوريد

غمزت السكاكين و أشعلت نيران في قلبي

و تقول لي أسفا على حبي و أشواقي



لست صادقة في حبي و لا في قربي

تنعتني بعديمة الشعور و خائنة القلوب

هل سألت قلبي و إحساسي

هل عانقت قلبي و وجداني

هل لمست النار تحرق جدراني

لا تقول لي أنني أهذي

و أن كلماتي مجرد حبر على أوراقي

تنعتني بعديمة الشعور و تبتسم

تقتل قلبي و تبتسمت

كفنتني بأوراقي و تبتسم

و أنا من تكتب قصيدة العمر فيك

لا اهنأ إلا بقربك و لا أأمل إلا في حضنك

و أنت تقول لي عديمة الشعور

أشبعت من حبي الكبير و قلبي العليل

ذبحته و تريد الرحيل

مخلفا وراءك أطلالا و تماثيل

لأرواح كان تهواك يا أمير

أنا من تنعتها بعديمة الشعور

و قاتلة الإحساس و القلوب

أحبك و لن يتسلل لقلبي شخص غريب

ستبقى السيد في قلبي و سيسعك فهو كبير

و لو فكرت يوما بالرحيل

اقفل قلبي بمفتاح حديد

فهو لن يقوى على تحمل حب جديد

ليست هناك تعليقات: